الرئيسية » كتب متنوعة » تحميل كتاب الكامل في اسانيد وتصحيح حديث من زار قبر والديه كل جمعة غفر له وكتب برا PDF عامر الحسيني مجانا

الكامل في اسانيد وتصحيح حديث من زار قبر والديه كل جمعة غفر له وكتب برا

المؤلف : عامر الحسيني
التصنيف : كتب متنوعة
اللغة : العربية
الحجم : 0.9 ميجا بايت

يعد كتاب الكامل في أسانيد الحديث وتصحيحه للمؤلف عامر الحسيني من الكتب المهمة التي تناولت دراسة علم الحديث النبوي الشريف، وقد تضمن الكتاب تصحيح بعض المسائل المتعلقة بالحديث، ومن بين هذه المسائل حديث من زار قبر والديه كل جمعة غفر له وكتب برا.
وقد شرح المؤلف في كتابه أن هذا الحديث ضعيف ولا يصح، وأنه لا يمكن استخدامه كدليل شرعي في قضايا العبادات. وذكر المؤلف في كتابه أن هذا الحديث لا يوجد في كتب السنة المعتبرة، وأنه يعود إلى مصادر غير موثوقة.
وأضاف المؤلف في كتابه أن هذا الحديث يعد من الأحاديث التي تم ترويجها بشكل خاطئ عبر بعض المصادر غير الموثوقة، وأنه يجب على الباحثين في علم الحديث تحري الدقة والموثوقية في التأكد من صحة الأحاديث التي يعتمدون عليها.
بشكل عام، يعد كتاب الكامل في أسانيد الحديث وتصحيحه من الكتب المهمة جدًا في دراسة علم الحديث، حيث يوفر للقارئ مصادر موثوقة وشاملة لدراسة هذا العلم المهم، ويساعد على تصحيح بعض المفاهيم الخاطئة التي قد تنتشر في بعض المصادر غير الموثوقة.

المزيد من الكتب من نفس النوع

Scroll to Top