الرئيسية » كتب سياسية » تحميل كتاب الصليبيون الجدد الحملة الثامنة دراسة في أسباب التحيز الأمريكي والبريطاني لإسرائيل PDF مجانا

الصليبيون الجدد الحملة الثامنة دراسة في أسباب التحيز الأمريكي والبريطاني لإسرائيل

المؤلف : يوسف العاصي الطويل
التصنيف : كتب سياسية
اللغة : العربية
الحجم : 4.3 ميجا بايت

يتحدث كتاب الصليبيون الجدد: الحملة الثامنة للمؤلف يوسف العاصي الطويل عن التحيز الأمريكي والبريطاني لإسرائيل، وكذلك يناقش أسباب هذا التحيز. يستخدم الكتاب مصادر تاريخية وسياسية لإثبات رؤية الكاتب، ويتطرق إلى العديد من الموضوعات المهمة.
وفي جزء من الكتاب، يتحدث العاصي عن تاريخ التحالف بين الولايات المتحدة وإسرائيل، وكذلك يستخدم مصادر تاريخية لإثبات أن هذا التحالف لم يكن شائعًا في الأول من تأسيس إسرائيل. كما يتحدث عن أهمية قضية فلسطين، وأهمية حل هذه المشكلة بشكل عادل.
وفي نهاية الكتاب، يقدم العاصي بعض التوصيات لتحسين العلاقة بين الولايات المتحدة والشرق الأوسط، والتي تشمل تعزيز الحوار بين الأديان، وتجنب التحيز لصالح إسرائيل.
بشكل عام، يعد كتاب الصليبيون الجدد: الحملة الثامنة من الكتب المهمة التي تتحدث عن التحيز الأمريكي والبريطاني لإسرائيل، وكذلك أسباب هذا التحيز. يستخدم الكتاب مصادر تاريخية وسياسية لإثبات رؤية الكاتب، ويطرح نقاشات هامة حول كيفية حل قضية فلسطين بشكل عادل.

المزيد من الكتب من نفس النوع

Scroll to Top