الرئيسية » مقارنة أديان » كتاب THE MOTIVATION OF CHANGES MADE IN THE NEW TESTAMENT TEXT BY JUSTIN MARTYR AND CLEMENT OF ALEXANDRIA A STUDY IN THE ORIGIN OF NEW TESTAMENT VARIATION

The motivation of changes made in the New Testament text by Justin martyr and clement of Alexandria A study in the origin of New Testament variation

المؤلف : Eric Lane Titus
التصنيف : مقارنة أديان
اللغة : العربية
الحجم : 1.4 ميجا بايت

تتحدث الكتب المقدسة عن أحداث تاريخية ومعتقدات دينية، ولكن يوجد بعض الاختلافات في النصوص المقدسة التي تم تغييرها من قبل بعض الشخصيات التاريخية. يستكشف كتاب The Motivation of Changes Made in the New Testament Text by Justin Martyr and Clement of Alexandria: A Study in the Origin of New Testament Variation للمؤلف Eric Lane Titus هذه الاختلافات والأسباب التي دفعت ببعض الأشخاص إلى تغيير نصوص العهد الجديد.

يقوم الكتاب بدراسة شخصيتين تاريخيتين هما جستن مارتير وكليمانت ألكساندري، واللذان قاما بإجراء بعض التغييرات على نصوص العهد الجديد. يستكشف الكتاب أسباب هذه التغييرات، سواء كان ذلك لأسباب دينية أو لأسباب أخرى.

ومن خلال دراسة هذه التغييرات، يقدم الكتاب نظرة عامة على كيفية تطور نصوص العهد الجديد عبر الزمن، وكيفية تأثير هذه التغييرات على المعتقدات الدينية والتاريخية.

بشكل عام، يعد كتاب The Motivation of Changes Made in the New Testament Text by Justin Martyr and Clement of Alexandria: A Study in the Origin of New Testament Variation من المصادر المهمة لفهم تطور نصوص العهد الجديد، ويوفر للقارئ نظرة شاملة على الأسباب التي دفعت ببعض الأشخاص إلى تغيير هذه النصوص.

المزيد من الكتب من نفس النوع

Scroll to Top